الرئيسة

تماما كما قمت بتأسيس هذا الموقع www.create-freewebsite.com بنفسي ومن دون أي مساعدة، فإن بإمكانكم القيام بتأسيس موقعكم الخاص أيضا. أؤكد لكم ههنا أنني لست من مطوري المواقع أو التطبيقات! ومن خلال هذا الموقع سوف أعلمكم خطوة بخطوة ومن خلال الشرح المدعوم بالصور، كيف يمكن لكم بناء موقع إلكتروني مميز وإدارته بطريقة سهلة وممتعة.

إقرأ القصة الكاملة 

الإسم المستعار
كلمة السرّ

التسويق الالكتروني

يشهد اختصاص التسويق الإلكتروني ثورة تحولات كبيرة وسريعة فرضها الميزات والخصائص والبرامج الجديدة التي دخلت هذا المجال وفرضت نفسها، ومنها التسويق على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي. سوف أعلمكم هنا أسرار برنامج جوجل ادووردس وعالم الإعلانات الإلكتروني، كما لم تعرفوها سابقا.

تحسين وأرشفة محركات البحث

سوف أعلمكم من خلال العديد من المحاور والمواضيع المنشورة في موقعي هذا، أسرار تحسين وأرشفة محركات البحث، وهي التي تسمح لكم أولا ببناء مواقع -صديقة- لمحركات البحث وتسمح لرواد الإنترنت بالولوج الآمن والاستغلال المميز لمواقعكم ومواضيعكم.

نظام إدارة المحتوى

سوف أعرض عليكم وبالتفصيل والشروحات أسهل وأسرع الطرق لإنشاء المواقع الإلكترونية من خلال نظم إدارة المحتوى، وهي عبارة عن برامج جاهزة تسمح لكل الأشخاص -المبتدئين أيضا- بإنشاء وإدارة المواقع من خلال توفير العديد من الميزات التقنية والفنية. كما سأكشف لكم الفرق بين مختلف الأنظمة المشهورة وأحسنها.

التعديل الأخير تم: 03/12/2017

HOME

As I created this site www.create-freewebsite.com by myself and all alone, you can do it too. I assure you that I am not a web developer! In this website I'll teach you step by step and using screenshot, how to build and manage the ideal website easly.

READ STORY 

TUTORIAL CMS

I will show  you too in details and with explanations how to create website using a various CMS "Content management system" which is is a computer application that supports the creation and modification of digital content like E-monsite.

SEO TIPS

I will teach you across the different categories of my website, the secrets of Search Engine Optimization SEO which it is an important aspect to build an easy website for both users and search engine robots to understand.

LEARN DIGITAL

I believe that internet is more than a personal passion or business of some professional, but a universal human need.I put all my skills at service of those who want to own a website, or simply to increase search engine visibility. 

Username
Password

Last edited: 06/05/2018